في تصنيف الغاز ذكاء بواسطة

مركبة ثقيلة لها سلسلة مكونة من خمسة 5 احرف معلومات عامة لعبة كلمات متقاطعة ، مركبة ثقيلة لها سلسلة اسالنا ، مركبة ثقيلة لها سلسلة مكونة من 5 حروف ، حل لعبة متقاطعة ، يأتي هذا اللغز ضمن الألعاب الثقافية والموجودة في لعبة كلمات متقاطعة معلومات عامة، ونجد كثيرا من الأشخاص يتداولون حل هذا اللغز في منصات مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر وفيسبوك.. الخ. فنحن نساعدكم بتقديم الحل الأفضل والجواب المختصر من خلال مواضيعنا المتخصصة في تصنيف الغاز ذكاء ففي هذا المقالة التي تحمل عنوان " مركبة ثقيلة لها سلسلة "، سوف نطل عليكم جاهدين بالسعي وراء خدمتكم الإجابة الصحيحة عن حل اللغز ونقدم لكم الاجوبة الصحيحة والنموذجية فتابعونا.

مركبة ثقيلة لها سلسلة مكونة من خمسة 5 احرف ، ما هو حل لغز مركبة ثقيلة لها سلسلة مكونة من خمسة 5 احرف ، تابعونا وستجدون الإجابة المفضلة لحل اللغز. 

مركبة ثقيلة لها سلسلة مكونة من 5 حروف 

حل اللغز هو : دبابة

انتهينا بفضل الله وحمدة من حل السؤال المطروح على هذا المقالة، وهو خصيصا من الأسئلة الصعبة والثقافية والموجودة على لعبة كلمات متقاطعة. 


قم بالبحث عن سؤالك على هذا الموقع عبر أيقونة البحث لإيجاد الحل الصحيح، وبإمكانك البحث على قوقل بعد السؤال اكتب بصمة ذكاء 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
مرحبًا بك إلى بصمة ذكاء، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...